منشورات جديدة

مخطوطات ليوناردو دافنشي

💬أبرزمخطوطات دافنشي

👈مخطوطات دافنشي في النحت في الهندسة المعمارية، بما في ذلك الرسومات التخطيطية للكنيسة، وتحليل هيكل القوس في علم وظائف الأعضاء ، بما في ذلك الحياة والموت والذاكرة والذكاء والرغبة في علم التشريح في زراعة العنب وتكنولوجيا صناعة النبيذ

مخطوطات ليوناردو دافنشي

مخطوطات دافنشي في علم الجيولوجيا في علم الفلك، بما في ذلك على الأرض والشمس والكواكب في الجغرافيا ، بما في ذلك التيارات والجيولوجيا والقنوات الإيطالية والطرق الفرنسية. في التعدينمخطوطات دافنشي في الفلسفة القصص القصيرة ، بما في ذلك الخرافات والأحاجي والمزيد

🌟بيع مخطوطات دافنشي بالمزاد

في عام 1994 ، اشترى رئيس مايكروسوفت بيل جيتس. "Hammer Manuscriptلليوناردو دافنشي مقابل 30.8 مليون دولار، (توثق المخطوطة إنجازات ليوناردو البحثية في مختلف المجالات ، بما في ذلك لسبب حاجاتنا لعلم التشريح البشري).
عندما سأله كاتب السيرة الذاتية مايكل وايت، عن سبب قيامه بذلك ، ابتسم غيتس ساخراً: "لأنني كنت في حاجة إليها". لم يقم بيل جيتس في وقت لاحق بنقل مخطوطة هامر، (التي سميت على اسم جامع). لمخطوطة تسمى "غيتس".لكنه أعادها إلى اسمها الأصلي ، مخطوطة ليستر. هذا العالم المجنون، الذي يُعتقد أنه مصاب بالتوحد الخفيف ، يثني على أول عملاق علمي ولد قبل 500 عام. ليفكر حقًا في كيفية عمل الناس والعالم.

🌟المتحف الحالي لدافينشي

لإحياء ذكرى هذا المعلم العظيم للفنون والعلوم ، تم إنشاء "متحف ليوناردو دافنشي" في مسقط رأسه عام 1928 ، وفيما بعد تم إنشاء "متحف ليوناردو لفينشي". وهناك أيضًا عرض تقديمي لليوناردو دافنشي، في متحف العلوم والتكنولوجيا في ميلانو.

🌟المزاد العلني للوحات دافنشي

👈في 24 أكتوبر 2017 ، في لندن ، إنجلترا ، عُرضت لوحة ليوناردو دافنشي "سالفاتور موندي،"، في لندن. وعرضت اللوحة في مزاد كريستيز بنيويورك، يوم 15 نوفمبر. بتكلفة 100 مليون دولار.
👈في 15 نوفمبر 2017 ، تم بيع عمل ليوناردو دافنشي "سالفاتور موندي" بسعر 450.31.2 مليون دولار (حوالي 2.9577 مليار يوان صيني) في مزاد كريستيز نايت في نيويورك مقابل 400 مليون دولار.

💭تصنيف المخطوطات لدافنشي

ترك ليوناردو دافنشي وراءه عددًا كبيرًا من المخطوطات غير المنظمة المكتوبة في الاتجاه المعاكس بيده اليسرى ، والتي يصعب فك شفرتها.

بحلول منتصف القرن السابع عشر فقط، قام العلماء بتجميع عدد صغير من مخطوطات ليوناردو دافنشي. لم تظهر مخطوطة ليوناردو دافنشي الرئيسية ، التي فقدت لأكثر من مائتي عام ، ووجدت حتى عام 1817، ولكنها تعرضت لأضرار بالغة.

"عن الرسم" في عام 1817 ، تم العثور على مخطوطة "على الرسم" في مكتبة أوربينو بواسطة فرانسيسكو ميرز ، تلميذ ليوناردو دافنشي. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-